الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2016

من مواهب الشحر - محمد أحمد مدي

من مواهب الشحر المبدع محمد أحمد مدي

 اصدر المطرب اليمني الفنان " محمد مدي " قبل ايام اغنيه بعنوان "اهلا رمضان" بمناسبة شهر رمضان المبارك لاقت رواجا واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي .

وقال الفنان محمد مدي ان الفكرة كانت تراوده منذ اشهر والتي تتميز باختيار كلمات تراثيه من البيئه اليمنيه بنفس طابعها وقالبها الموسيقي من ثم يتم تطويره ودمجه  بشق اخر وهو كلمات والحان من التراث المصري ايضا ودمجهما معا بشكل متطور .

واشار الى انه قام بتوزيع اللحن وتنفيذه بالتعاون مع صديقه المطرب المصري المعروف "عمر الخضري" ، ما اعطا للاغنية طابعا مزدوجا يتناسب مع البيئتين العربيتين اليمنيه والمصريه بطابع تراثي مع بعض التغيرات المطوره للحن .

وقال مدي في حديثة "للشعب نت" انه في صدد تجهيز بعض الاغاني ذات الافكار الجديده والتي تتعدد فيها الانماط الغنائية والتوزيعيه والقوالب اللحنيه المتنوعه في الفترة القادمه في مشروع لاصدار البوم خاص وجديد في الايام القادمه .

والمح "مدي" الى تطلعاته في تاليف مقطوعات وتوزيعات يستطيع من خلالها توضيفها في اغاني هادفه في قالب متميز و "مستحيل " ينطلق من الزخم الهائل من المخزون الموسيقي اليمني والذي يستحق الخروج به الى النور بشكل مطور وراقي ومحترم تحترمة الاذن العربيه والغربيه وربما العالمية ايضا .

للاستماع :
اضغط على الرابط 


الرابط المنقول منه الخبر  




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق