الأربعاء، 1 يوليو، 2009

من مواهب الشحر الأستاذ عادل الجابري

من مواهب الشحر الأستاذ / عادل سعيد الجابري

حصريا على مواهب الشحر ، مع من ترك اسمه بصمة واضحة في سجلات الموهوبين و المبدعين في مدينتنا الحبيبة الشحر ، من كوادر فرقة طيبة للإنشاد و المسرح ، شاعر الفرقة و أحد منشديها البارزين ، أستاذ اللغة العربية بمدرسة أحمد الفارس بدولة الكويت :
الأستاذ / عادل سعيدالجابري


الأستاذ / عادل - غني عن التعريف شارك في أول شريط إنشادي لفرقة طيبة بالكلمات و الألحان و الإنشاد و توسعت أعماله فخرجت عن نطاق الشحر إلى مدينة المكلا و هذه صورة غلاف الشريط و قد ميزنا اسمه بالتمييز الأحمر :


لقد قام مبدعنا الأستاذ عادل بعمل مسرحي بمناسبة عيد العلم 2009 م في الحفل الذي أقامته المدرسة و الذي نال استحسان المراقبين و الموجهين و بعض المخرجين المعروفين في منطقة محافظة الأحمدي في فترة التدريب و الإعداد للحفل ناهيك عن جمهور الحفل نفسه .





المسرحية بعنوان ( محاكمة )
تأليف الأستاذ : زيدون العبيدي .
تدريب الطلاب و الإخراج الأستاذ / عادل الجابري .
و هذه صور بعض المشاركين في المسرحية





هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم :
    مواهب الشحر ، احييك من أعماق القلب على ماتقوم به هنا من جهد ملموس ، واشد على يديك ببدل طاقات وجهد اكثر ، الشحر تستحق مننا كل خير ، وقلمك وجهدك ووقتك الثمين أحد هذه الخيرات .
    أخي العزيز حقاً ان كل ماتقوم به من تدوين تعريفي لمواهب الشحر الشابة سوف يثمر مع مرور الأيام ولن يذهب مجهودك هدراً . سيبقى عملاً رائعاً سوف تذكره وتشيد به الأجيال .
    تقبل مروري المفعم بالود والأحترام والتقدير.


    بحر الشوق ( فهدعقيل)

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله مواهب رائعه منهم


    مدونةرائعه

    ردحذف